منتديات مدرستي التعليمية
خدمات مدرستي التعليمية
قوانين المنتديات
عدد الضغطات : 1,090سوريا
عدد الضغطات : 1,000مكتبة مدرستي للصور التعليمية
عدد الضغطات : 1,174

العودة   منتديات مدرستي التعليمية > ~`°*`•.•• (مُنتَدى مَدرستي العَــام ) ••.•`*°`~ > الشَريعَة الإسلامِيَّة

الشَريعَة الإسلامِيَّة كلُّ مَا يَتعلَق بمَذْهَب أهْل السُّنة والجَماعة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-Jun-2007, 02:00 AM   #1
المشرفة العامة لمجموعة مدرستي
-||[ عضو مجلس الادارة ]||-

 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 50

الأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond repute



1. لا تتأخر عن مواعيدك حتى لا تضيع فرصة النجاة.

2. تذكر أننا جميعاً في سفينة واحدة، و غرَق أحدنا يعني غرق الجميع.

3. خطط للمستقبل، فلم يكن هناك مطر عندما شرع نوح عليه السلام ببناء سفينته.

4. حافظ على صحتك و لياقتك فقد تضطر لإنجاز بعض المهام الشاقة و أنت في الستين من العمر.

5. لا تعبأ بالنقد الهدام و بلغو الكلام ، بل استمر في العمل و إنجاز المهام.

6. ابن مؤسستك و حياتك و مشروعاتك على أرض صلبة.

7. اتخذ لك صديقاً و رفيقاً و لا تعبر زحمة الحياة وحدك . يقول المثل :{ الصديق قبل الطريق}.

8. السرعة ليست ميزة دائماً، فأنت تعرف قصة الأرنب و السلحفاة، و تعرف أن الزواحف وصلت في وقتها و ركبت السفينة مع النمور.

9. حاول الاسترخاء عندما تزداد الضغوط تماماً مثل السفينة التي تخفف سرعتها عندما تشتد الرياح.

10. لا تستهن بمهارات الهواة، فلربما تفوق خبرة الخبراء في التشييد و البناء. سفينة نوح بناها مبتدئون، و "تيتانك " بناها محترفون و مع ذلك نجت الأولى و غرقت الثانية.

11. كن مع الله و لا تبالي، فمهما بلغت شدة العاصفة، يبقى الإيمان سبيل النجاة.



سبحان الله وكم نتمنى ان نستفيد منها فى حياتنا
التوقيع:









لاتعامل كل شخص بنفس أسلوبه السيء ~
ولا تجعل طباعك الجميلة .. وتربية والديك تنمحي’ وتتلاشئ
بِــ؛سبب أنك تريد أن ترد على كل شخص ( بنفس أُسلوبه )
وإلا سوف تصبح : ركام لِـ شخصيات سلبيه فقط ..! *


؛
؛


*


*










الأخت المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-Jun-2007, 02:17 AM   #2
تربوي متميز
-||[ تربوي أميـــر ]||-

 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 59

أميرة كل يوم is a splendid one to beholdأميرة كل يوم is a splendid one to beholdأميرة كل يوم is a splendid one to beholdأميرة كل يوم is a splendid one to beholdأميرة كل يوم is a splendid one to beholdأميرة كل يوم is a splendid one to beholdأميرة كل يوم is a splendid one to beholdأميرة كل يوم is a splendid one to behold

افتراضي


مشكورة اختي يعطيكي العافية ماقصرتي
التوقيع:



وش سالفة قلبك تغير حنانه
وانا اللي اول كنت مالي عيونك
عشان قلبي حب قلبك وصانه
والا انت مايعجبك منهو يصونك
أميرة كل يوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-Jun-2007, 02:54 AM   #3
المراقبة العامة
-||[ عضو مجلس الادارة ]||-

 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 50

أسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant futureأسيرة الصمت has a brilliant future

افتراضي


كن مع الله و لا تبالي، فمهما بلغت شدة العاصفة، يبقى الإيمان سبيل النجاة.


مشكوره على الموضوع
التوقيع:
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-Jun-2007, 08:04 AM   #4
المشرفة العامة لمجموعة مدرستي
-||[ عضو مجلس الادارة ]||-

 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 50

الأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond repute

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة كل يوم مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي يعطيكي العافية ماقصرتي
هلا بك

اسعدني تواجدك

وفقك الله
التوقيع:









لاتعامل كل شخص بنفس أسلوبه السيء ~
ولا تجعل طباعك الجميلة .. وتربية والديك تنمحي’ وتتلاشئ
بِــ؛سبب أنك تريد أن ترد على كل شخص ( بنفس أُسلوبه )
وإلا سوف تصبح : ركام لِـ شخصيات سلبيه فقط ..! *


؛
؛


*


*










الأخت المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-Jun-2007, 08:04 AM   #5
المشرفة العامة لمجموعة مدرستي
-||[ عضو مجلس الادارة ]||-

 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 50

الأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond reputeالأخت المحبه has a reputation beyond repute

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمه على بند مشاهدة المشاركة
كن مع الله و لا تبالي، فمهما بلغت شدة العاصفة، يبقى الإيمان سبيل النجاة.


مشكوره على الموضوع
هلا بك

اشكر لك حروفك الرائعه

جزاك الله كل خير
التوقيع:









لاتعامل كل شخص بنفس أسلوبه السيء ~
ولا تجعل طباعك الجميلة .. وتربية والديك تنمحي’ وتتلاشئ
بِــ؛سبب أنك تريد أن ترد على كل شخص ( بنفس أُسلوبه )
وإلا سوف تصبح : ركام لِـ شخصيات سلبيه فقط ..! *


؛
؛


*


*










الأخت المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ماذا يمكن أن تتعلم من سفينة نوح ؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سفينة المناسبات إلهام هِوَايَات وأعْمَال يَدَوِيَّة 42 19-Mar-2009 08:29 AM
درس (سفينة النجاة) إلهام مُصَلَى المَدْرَسة 8 13-Aug-2008 08:35 AM
كيف تتعلم الانجليزيه ؟؟؟؟؟؟؟ مستجده اللُّغة الانجليزِيَّة 12 06-May-2008 07:16 AM
كيف تتعلم السحر؟؟???? مستجده قِرَاءات ومُقْتَطَفات 8 29-Sep-2007 01:07 AM
تآلم ... حتى تتعلم عابرة للتعليم قِرَاءات ومُقْتَطَفات 6 19-Jun-2006 02:38 PM


الساعة الآن 08:07 AM.

مدرستي التعليمية لكل التربويين والتربويات فهي حق للجميع www.mdrsty.net/vb
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

مجموعة: مدرستي ~ ~ مدرستي